أنت هنا: مسكن / أخبار / لماذا نحتاج آلة القماش غير المنسوج PP؟

لماذا نحتاج آلة القماش غير المنسوج PP؟

تصفح الكمية:163     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

المنبع من آلة PP غير المنسوجة النسيج الصناعة هي الصناعة الكيميائية بشكل أساسي ، ويشمل المصب بشكل أساسي شركات المنتجات أو العلامات التجارية النهائية في مجالات مختلفة مثل الرعاية الطبية والصحية والعناية الشخصية والهندسة والديكورات الداخلية للسيارات.

ما هي المنتجات التي يمكن أن تنتجها آلة القماش غير المنسوج PP؟

ما هو طلب السوق الحالي لصناعة آلة القماش غير المنسوج PP؟

ماذا تعني المعلمات التي تنتجها آلة القماش غير المنسوج PP؟

ما هي المنتجات التي يمكن أن تنتجها آلة القماش غير المنسوج PP؟

يمكن تقسيم المنتجات التي تنتجها آلة القماش غير المنسوج PP إلى مجالات فرعية مثل spunbonding ، تثقيب الإبرة ، الترابط الكيميائي spunlace ، الترابط الحراري ، إلخ. للأقمشة غير المنسوجة خصائص مختلفة ، وبالتالي فإن مجالات تطبيقات المصب مختلفة أيضًا.على سبيل المثال ، الأقمشة غير المنسوجة المحبوكة تتمتع بالقوة العالية ، ومقاومة درجات الحرارة العالية ، وإحساس اليد السيئ ، وتستخدم في الملابس الواقية الطبية ، وقماش التغليف ، وقماش الأمتعة ، والديكورات الداخلية للسيارات ، وما إلى ذلك ؛الأقمشة غير المنسوجة سبونليس لها خصائص التهوية ، والنعومة ، وامتصاص الرطوبة ، والقوة العالية.يمكن استخدامه في المواد الطبية ، والضمادات القطنية ، والمناديل المبللة وغيرها من المنتجات.

ما هو طلب السوق الحالي لصناعة آلة القماش غير المنسوج PP؟

بالمقارنة مع العمليات الأخرى ، فإن تقنية إنتاج آلة القماش غير المنسوج PP أكثر تقدمًا ، وتدفق العملية قصير ، وعملية المعالجة لا تتطلب مواد لاصقة ، وعملية تشكيل الويب آمنة نسبيًا.فيما يتعلق بالمنتجات ، تجمع الأقمشة غير المنسوجة من سبونليس بين مزايا أربع مواد مرنة من المنسوجات والورق والبلاستيك والجلود والخرق ، إلخ. من منظور معدل نمو الصناعة ، كواحدة من الصناعات التي تركز عليها السياسة الصناعية على تشجيع التنمية ، معدل نمو آلة القماش غير المنسوج PP أعلى من الفئات الفرعية الأخرى.

من حيث الطلب ، تُستخدم الأقمشة غير المنسوجة من سبونليس على نطاق واسع في السلع الاستهلاكية التي يمكن التخلص منها مثل المناديل المبللة ، ومواد المسح المنزلية ، ومنتجات التجميل والعناية بالبشرة ، وكمواد طبية ، فهي تمتد إلى العباءات الجراحية المتطورة والأقنعة الطبية وغيرها من المواد الطبية والمجالات الصحية ، فضلاً عن الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة.تعد مواد النظافة (مناديل يمكن التخلص منها) أكبر وأسرع مجالات تطبيق للأقمشة غير المنسوجة من سبونليس.بالإضافة إلى ذلك ، تُستخدم بعض أقمشة سبونليس في السيارات والأقمشة الأساسية المصنوعة من الجلد الصناعي والبناء والترشيح والجوانب الأخرى.

ماذا تعني المعلمات التي تنتجها آلة القماش غير المنسوج PP؟

S: سبونبوند

م: ميلتبلون

S: قماش غير منسوج سبونبوند = شبكة من طبقة واحدة ملفوفة على الساخن

SS: Spunbond Nonwoven + Spunbond Nonwoven = طبقتان من الويب ملفوفة على الساخن

الرسائل القصيرة: سبونبوند غير منسوج + ميلتبلون غير منسوج + سبونبوند غير منسوج = شبكة ألياف ثلاثية الطبقات ملفوفة على الساخن

SMMS: Spunbond Nonwoven + Meltblown Nonwoven + Meltblown Nonwoven + Spunbond Nonwoven = شبكة من أربع طبقات ملفوفة على الساخن.

شركة DongYang AoLong Non-woven Equipment Co. ، Ltd. هي شركة محترفة لتصنيع PP خطوط إنتاج الأقمشة غير المنسوجة سبونبوند، خطوط إنتاج التثقيب بإبرة PET ، معدات معالجة التطبيقات الخاصة مثل مقاومة الماء للكحول (الدم ، الزيت ، الاستاتيكية ، الشيخوخة ، البكتيريا ، UA) ومثبطات الحريق ، والتي تدمج تصميم المشروع وتجهيزه وتركيبه وتدريب تشغيله من القماش غير المنسوج PP خط الإنتاج.


يمكننا إنتاج ما لا يقل عن 30 مجموعة من المعدات سنويًا ، نحن مورد موثوق للعملاء مع ضمان لمدة عامين.
اتصل بنا
رقم ، 383 طريق دونغ كانغ ، شارع ليوشي ، دونغيانغ ، جينهوا ، تشجيانغ ، الصين
 13706796923 -86+
 057986613023 -86+
ترك رسالة
اتصل بنا

منتجات

روابط سريعة

حقوق النشر © 2021 DongYang AoLong Non-woven Equipment Co.,Ltd جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل     Leadong     Sitemap