أنت هنا: مسكن / أخبار / لماذا يزداد الطلب على آلة القماش غير المنسوج PP؟

لماذا يزداد الطلب على آلة القماش غير المنسوج PP؟

تصفح الكمية:162     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-25      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الأقمشة غير المنسوجة التي تنتجها آلة PP غير المنسوجة النسيج يتمتع بمقاومة جيدة لدرجات الحرارة العالية ومقاومة درجات الحرارة المنخفضة (يمكن استخدام البولي بروبلين لفترة طويلة في بيئة 150 درجة مئوية ، ويمكن استخدام البوليستر في بيئة 260 درجة مئوية لفترة طويلة) ، ومكافحة الشيخوخة ، ومكافحة الأشعة فوق البنفسجية ، والعالية الاستطالة ، الاستقرار الجيد ونفاذية الهواء ، مقاومة التآكل ، عزل الصوت ، مقاومة العثة ، غير سامة.

لماذا يزداد الطلب على آلة القماش غير المنسوج PP؟

ما هو الغرض الرئيسي من آلة القماش غير المنسوج PP؟

ما هي العملية التكنولوجية لآلة القماش غير المنسوج PP؟

لماذا يزداد الطلب على آلة القماش غير المنسوج PP؟

منسوجات هي نوع من المنسوجات الصناعية.في السنوات الأخيرة ، تطورت المنسوجات الصناعية التي تمثلها منسوجات بسرعة ، وزادت نسبتها في صناعة النسيج تدريجياً.يوفر التوسع في حجم سوق المنسوجات التقنية مساحة للتطور السريع لصناعة المنسوجات.على المدى القصير ، حفز الوباء الطلب على الأقمشة غير المنسوجة سبونليس و meltblown.في المرحلة المبكرة من الوباء ، تم الكشف عن مشاكل مثل عدم كفاية الاحتياطيات من معدات الحماية والمستويات المتخلفة ، كما كان من الصعب تلبية طلب السكان العاديين على الأقنعة الواقية.في المستقبل ، ستزيد الحكومة والمستشفيات من احتياطيات معدات الحماية ، ومن المتوقع أيضًا أن يزداد طلب السكان على تطهير المناديل والمناديل ومنتجات التنظيف الأخرى.سيحفز هذا الوباء زيادة الطلب على آلات القماش غير المنسوج PP.

ما هو الغرض الرئيسي من آلة القماش غير المنسوج PP؟

المنتجات الرئيسية لآلة القماش غير المنسوج PP هي بولي بروبيلين بوليستر (ألياف طويلة ، ألياف أساسية).التطبيقات الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا هي الأكياس غير المنسوجة والتعبئة غير المنسوجة وما إلى ذلك ، كما يسهل تحديدها ، لأن نقطة الوخز المغزولة للنسيج غير المنسوج تكون على شكل ماسي.على مستوى التطبيق ، يمكن استخدامه أيضًا كقماش لتغليف الزهور ، وقماش للأمتعة ، وما إلى ذلك. خصائص مقاومة التآكل ، والشعور القوي باليد ، وما إلى ذلك تجعله الخيار الأفضل لصنع مثل هذه المنتجات.

ما هي العملية التكنولوجية لآلة القماش غير المنسوج PP؟

البوليمر (مادة البولي بروبيلين + مادة الإرجاع) - بثق مصهور بدرجة حرارة عالية لولبية كبيرة - مرشح - مضخة قياس (نقل كمي) - غزل (مدخل ومخرج للغزل وتمديد وشفط) - تبريد - تدفق هواء جر - تشكيل ستارة شبكية - بكرات ضغط علوية وسفلية (التعزيز المسبق) - الدرفلة على الساخن (التعزيز) - اللف - التوزيع العكسي والحز - الوزن والتعبئة - تخزين المنتج النهائي

تطورت آلة القماش غير المنسوج PP الآن لتكنولوجيا الجيل الرابع.يتميز باستخدام الضغط السلبي فائق السرعة لصياغة الهواء ، ويمكن شد الألياف إلى حوالي 1 دنير.

شركة DongYang AoLong Nonwoven Equipment Co. ، Ltd. هي شركة متخصصة في تصنيع PP Spunbond خط إنتاج الأقمشة غير المنسوجة وخط إنتاج اللكم إبرة PET في مقاطعة Zheliang ، الصين.لدينا خبرة 12 عامًا في التصدير بنسبة 100٪ ، وأعلى 3 في الصين.قم بتخفيض تكلفة منتجاتك الحالية لاستعادة قدرتك التنافسية وحصصك في السوق بجودتنا المؤكدة وأسعارنا التنافسية.


يمكننا إنتاج ما لا يقل عن 30 مجموعة من المعدات سنويًا ، نحن مورد موثوق للعملاء مع ضمان لمدة عامين.
اتصل بنا
رقم ، 383 طريق دونغ كانغ ، شارع ليوشي ، دونغيانغ ، جينهوا ، تشجيانغ ، الصين
 13706796923 -86+
 057986613023 -86+
ترك رسالة
اتصل بنا

منتجات

روابط سريعة

حقوق النشر © 2021 DongYang AoLong Non-woven Equipment Co.,Ltd جميع الحقوق محفوظة.الدعم من قبل     Leadong     Sitemap